رئيس التحرير : مشعل العريفي

الكشف عن جريمة صادمة لـ"شقيق أمير قطر".. ورفع قضية ضده في أمريكا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف موقع "إينر سيتي" الأمريكي، أن خالد بن حمد شقيق أمير قطر، والذي يشغل منصب مدير بنك قطر الوطني، قام باختطاف مواطن أمريكي وهدده بالقتل، فيما تم رفع قضية ضده في محكمة فلوريدا الأمريكية.
حبس بقسم الشرطة

وقال الموقع في تقرير له: "إنه بناءً على طلب من خالد بن حمد شقيق أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، تم اعتقال المواطن الأمريكي وحبسه في قسم شرطة عنيزة بالدوحة".
تدخل السفارة
وأشار إلى أن السفارة الأمريكية وشخص يدعى "بيتارد" يعمل لدى "خالد" في الدوحة منذ فترة تمكنا من مساعدة الأمريكي وإيصاله إلى بر الأمان ليغادر في نهاية المطاف قطر.
تهديد بالجلد
وأضاف الموقع: لكن عندما علم شقيق أمير قطر برحيله وأن "بيتارد" له يد في تأمين مغادرته، طالب بإعادته وتقديم معلومات عن الأماكن التي يتواجد بها وإلا "سيدفع الثمن".
ولفت إلى أن "لم يقف الأمر عند هذا الحد بل تواصلت تهديدات وأوامر خالد لبيتارد حتى أنه هدده بالقتل بشكل مباشر وأنه "سيدفنه في الصحراء" وسيقتل عائلته.
وأكد الموقع أن خالد وأفراد عائلته وطاقمه الأمني احتجزوا بيتارد ضد رغبته، ووجهت إليه تهديدات بإيذائه جسديًا، وسرقت أو دمرت متعلقاته الشخصية والأدوية التي يتناولها والمعدات والإلكترونيات الخاصة بعمله، فضلًا عن فصله من العمل.

arrow up